recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة undawn تحميل لعبة undawn للموبايل تحميل لعبة undawn للأندرويد

 تحميل لعبة undawn 
 تحميل لعبة undawn للموبايل
 تحميل لعبة undawn للأيفون
 تحميل لعبة undawn 2023



شرح لعبة undawn

بدأ برنامج Undawn Closed Beta في 6 أبريل ، ويمكن للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة الألعاب المباشرة القيام بذلك حتى 15 أبريل. تتميز لعبة Tencent هذه بإعداد البقاء على قيد الحياة لعالم مفتوح ولعب الأدوار (RPG) ، حيث يمكنهم المشاركة فيها معارك متعددة اللاعبين مع لاعبين آخرين حول العالم.


تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الأسلحة القابلة للتخصيص والمناسبة تمامًا للأوضاع المتنوعة الموجودة. للبقاء في المنافسة ، يحتاج اللاعبون إلى ترقية أسلحتهم النارية أثناء لعب Undawn Closed Beta أيضًا. يجب أن يكونوا على دراية بالخريطة داخل اللعبة لزيادة فرصهم. وبالتالي ، إليك بعض النصائح لتوجيه المبتدئين والتأكد من أنهم يبدأون بالقدم اليمنى.

نصائح لتسهيل عليك لعب undawn

5 نصائح لقضاء وقت أسهل في Undawn Closed Beta: اختيار الشخصيات والملاجئ والمزيد 1) اختيار الشخصية المناسبة


سيكون اختيار الشخصية المناسبة خطوة حاسمة للمبتدئين حيث يتمتع كل شخص ببعض المهارات الفريدة والقدرات الخاصة للمساعدة في الفوز. وبالتالي ، يجب على اللاعبين الاختيار بحكمة.


على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يفضل أسلوب اللعب العدواني ، فيجب أن يجرب شخصية ذات ضرر أكبر. ومع ذلك ، إذا أرادوا أن يلعبوا دورًا أكثر دعمًا في الفريق ، فيجب أن يختاروا اختيارًا يتمتع بقدرات علاجية. سيحتاجون أيضًا إلى تطوير مجموعة المهارات والخبرة المطلوبة للتعامل مع بعض الشخصيات الأكثر تقدمًا وتعقيدًا.


2) فهم الأهداف - فهم هدفك في اللعبة (الصورة عبر Undawn)

افهم هدفك في اللعبة (الصورة من Undawn)

لكل لاعب أهداف مختلفة ، بما في ذلك جمع المواد لبناء الملاجئ ، وجمع الأسلحة والذخيرة لمحاربة الزومبي واللاعبين الآخرين ، والمزيد. للنجاح في لقب البقاء على قيد الحياة مثل Undawn Closed Beta ، سيتعين عليهم فهم أهدافهم بشكل صحيح.


على سبيل المثال ، إذا أرادوا رفع رتبتهم ، فإن التمسك بوضع القصة سيساعدهم أكثر لأنه يساعدهم على اكتساب المزيد من نقاط الخبرة. سوف يعتاد اللاعبون أيضًا على اللعبة ، مما سيساعدهم لاحقًا في أوضاع اللعب الجماعي.


3) اكتشف الخريطة


إذا اكتشف اللاعبون الخريطة بدقة في Undawn Closed Beta ، فيمكنهم العثور على المواقع السرية والكنوز المخفية. إن معرفة المناطق المحيطة في ساحة المعركة سيبقيهم دائمًا متقدمًا على أعدائهم. سيعرفون مكان العثور على أغلفة ومواقع مختلفة هي الأفضل لنصب الكمائن أو جمع الموارد ، والتي ستكون ميزة تكتيكية ضخمة.


يمكن للاعبين أيضًا جمع المزيد من الموارد التي ستزيد من فرصهم في الفوز بلقب البقاء هذا. يجب أن يحاولوا التركيز على جمع عناصر جديدة ، والتي بدورها ستساعدهم على رفع المستوى بشكل أسرع.


4) بناء الملاجئ


في Undawn Closed Beta ، سيتعين على اللاعبين القتال ليس فقط ضد بعضهم البعض ، ولكن أيضًا ضد الزومبي في عالم ما بعد المروع. لذلك ، يمكن أن يساعد بناء الملاجئ على إخفاء العناصر وتضميدها وتخزينها.


سيوفر لهم بناء ملجأ مكانًا للتراجع والشفاء بعد كل مواجهة قاسية ضد الزومبي أو غيرهم من اللاعبين. يمكن أن يساعدهم القيام بذلك أيضًا على اكتساب ميزة تكتيكية في Undawn Closed Beta.


5) اختيار الأسلحة المناسبة


يجب على المبتدئين محاولة التعرف على ترسانة متنوعة من Undawn. هناك بنادق وبنادق هجومية وقناصة لمعارك مختلفة. أثناء اختيار أي سلاح ناري ، يجب على اللاعبين التحقق من أشياء مثل الدقة والضرر ومعدل إطلاق النار والمزيد.

يجب أن يختاروا الأشخاص الأكثر راحة لهم ، حيث سيستغرق الأمر وقتًا أقل للتعود. يمكن أن يكون اختيار سلاح متعدد الاستخدامات مفيدًا لأنه يمكن أن يلبي احتياجاتهم في أوضاع مختلفة.


يتوفر Undawn Closed Beta من Tencent Games الآن للاعبين المهتمين بالحصول على تجربة مباشرة في لعبة البقاء على قيد الحياة RPG للعالم المفتوح. يمكنهم تنزيله من صفحة التنزيل الرسمية وتجربته بين 6 أبريل و 15 أبريل.


رابط تحميل للأندوريد

رابط تحميل للأيفون

رابط برنامج VPN لتشغيل اللعبة

google-playkhamsatmostaqltradent